ماذا نقدم لكم؟

ماذا نقدم لكم؟

برودكاست سيستم أربيا (BSA) هي شركة مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة, متخصصة في جميع جوانب أنظمة البث المتكاملة واستشارات التخطيط والهندسة وإدارة المشاريع، والتركيب و التصميم، التدريب، الصيانة والدعم بعد التنفيذ.

منذ تأسيسها في عام 2011، أثبتت الشركة نفسها بسرعة باعتبارها رائدة و لخبرتها في تقديم حلول متكاملة للبنية التحتية للبث في كافة الأسواق.

تمتد خدمات الإنتاج والبث إلى العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) المنطقة وباكستان.رئيسها التنفيذي السيد، محمد عرفان جوندال كما وتمتلك فريق من المتخصصين المؤهلين لإستخدام تطبيقات عالية الجودة لجميع مرافق البث مثل غرف الأخبار، واستوديوهات وغرف التحكم ومراكز الإرسال والمحطات الأرضية، وأجنحة التعافي من الكوارث والبث الخارجي ومركبات ال (OB) المركبات.

خدمات BSA لتتجاوز المنصات التقليدية مثل قنوات الراديو والتلفزيون لتشمل جميع أشكال ووسائل الإعلام مثل القنوات الفضائية و الراديو ومحطات الصوت، والإنترنت، وقنوات الراديو ووسائل الإعلام النقالة، والمواقع

اكتسبت BSA الاعتراف كشركة رائدة في السوق في المنطقة. و على الرغم من التحدي فلا يزال هناك طلب كبير على خدمات البث في الدول التي مزقتها الحرب مثل ليبيا سوريا وأفغانستان، وهناك عدد قليل من الشركات القادرة على فهم تعقيدات ممارسة الأعمال التجارية في هذه البلدان. لكن BSA سارعت إلى تحقيق إمكانات هذه الأسواق، ومنذ تأسيسها، استثمرت و بكثافة في تطوير مهارات فريدة ومجموعات لمعالجة التحديات التقنية والسياسية.

هي الآن واحدة من شركات أنظمة قلة مختارة قادرة على العمل بفعالية في الأسواق الصعبة وقدمت عدة مشاريع بنجاح – كثير منها يتطلب بنية تحتية يزمع بناؤها من الصفر.

بالإضافة إلى القدرات الاستثنائية والاستعداد لخدمة العملاء في البلدان المختلفة.

برودكاست سيستم أرابيا